كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ نصائح من Decoroo

كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ نصائح من Decoroo

كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ نصائح من Decoroo

كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ نصائح من Decoroo

الراحة والرفاهية التي تشعر بها في الفنادق تجعلك تتساءل كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ للاستمتاع بالرفاهية، والحياة الراقية التي يوفرها لك الفندق.

فيالها من متعة الإقامة في فندق لطيف ذو غرف مملوءة بالروائح المنعشة، والأثاث المريح، والملاءات الناعمة كالحرير، والوسائد الرقيقة، ومستحضرات التجميل المعطرة، وغيرها من المميزات التي تجعلك تفكر كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟.

من خلال السطور التالية سأمنحك فرصة تذوق الحياة الراقية التي تقدمها الفنادق الفاخرة كل يوم في شقتك، وذلك من خلال بعض النصائح التي يمكنك تنفيذها لعمل تغييرات بسيطة في المنزل تحوله إلى فندق خمس نجوم.


كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ إليك 7 نصائح قيمة

لكي تضيف جودة حياة الفنادق الـ 5 نجوم إلى منزلك ينبغي عليك القيام ببعض التغييرات الذكية، وإليك 7 نصائح من Decoroo يسهل عليك اتباعها:

1. أضف القدر الكافي من الراحة والفخامة إلى غرفة المعيشة

أكثر ما يميز الفنادق الخمس نجوم هي المقاعد المريحة، ويمكنك عمل ذلك من خلال إضافة قطع الأثاث المميزة، والمقاعد المبطنة، ويمكنك اختيار قطع الأثاث ذات التفاصيل المعقدة على مساند الظهر، أو التي تحتوي على لمسات الذهب أو الفضة.

قم بتوزيع الكراسي، والطاولات الجانبية، وطاولات القهوة حول غرفة المعيشة لتبدو كأنها مكان ترحيبي يمكن أن يستوعب الكثير من الضيوف، ويمكن أن تكون الطاولة المركزية، والكونسول الخشبي فكرة أنيقة كذلك.

2. اختر إضاءة فندقية مميزة

فكر في المصابيح الأرضية الفضية، أو الذهبية، والشمعدانات ذات الطراز القديم، والثريات المعلقة على الحائط، والمصابيح المصممة خصيصًا لإضافة المزيد من التألق على الشقة.

وإذا كان بوسعك تحمل المزيد من التكاليف عند التفكير في كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ يمكنك إحضار ثريا كبيرة فخمة للحصول على مظهر الفنادق الفاخرة.

3. اختر الفرش المناسب

اختر قماش الستائر، والأثاث من النوع الفاخر، فيمكنك التفكير في الحرير، والساتان، وغيرها من الأقمشة التي تُضفي لمسة نهائية لامعة تجعل الغرفة تتألق.

أما بالنسبة للسجاد عليك التفكير في السجاد المصنوع من الصوف، أو الفراء الناعم تحت الأقدام، ويمكن للسجاد الفارسي أن يزيد من جمال أي ديكور داخلي.

4. استخدم الألوان الناعمة والهادئة التي تميز الفنادق

تساعد الألوان الناعمة، والهادئة على توفير مزاج هادئ على الفور، ويمكنك استحضار الأجواء المريحة من خلال الأزرق الفاتح، والبيج، والبرونزي الرقيق على الجدران، أو السقف، وحتى طلاء اللمعان الذهبي.

دع الألوان تُضفي نغمة مريحة، أو يمكنك التفكير في ورق الحائط المنقوش، والذي يعد خيارًا ذكيًا أيضًا إذا كنت ترغب في الحصول على ديكور فنادق الخمس نجوم بمنزلك.

فكر في ورق الحائط بالتصميم الكلاسيكي، أو المطبوعات المستوحاة من الطبيعة، أو الزخارف التقليدية لملء الغرفة بالشخصية، والجمال، والألوان المعدنية لورق تضيف لمسة براقة على غرفة المعيشة الخاصة بك.

5. جهز غرفة نوم عالية الجودة

مظهر غرفة النوم، وشعورها أهم ميزة في غرفة الفندق، حيث تساعد المساحة المريحة، والترحيبية، والفاخرة، على رضا العميل، وإليك أهم العناصر التي ينبغي عليك الاهتمام بها في غرفة النوم بشقتك لتصبح ملاذًا آمنًا مثل غرفة الفندق تمامًا:

السرير

ربما أول شيء يخطر على بالك عند التساؤل كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ هو السرير المريح، ولجعل السرير في شقتك يشبه الفنادق قم باختيار مرتبة داعمة تجعل السرير مريحًا للغاية، ثم ضع عليها وسائد ممتلئة، وملاءات قطنية ناعمة، ولحافًا.

عليك اختيار الألحفة الخالية من المواد المسببة للحساسية، والتي تعدك بنوم هادئ عالي الجودة، وأخيرًا قم بتغطية السرير بالكامل بغطاء سرير مطرز، أو مطبوع بشكل جميل، كما يمكنك أيضًا إضافة بعض الوسائد متعددة الألوان في الأعلى.

يمكنك تعزيز راحة السرير من خلال إضافة خلفية جذابة (لوح الرأس) تجعل منطقة السرير فخمة تمامًا كالموجودة في الفنادق، وكلما كان لوح الرأس أكبر بدت مساحة السرير أكبر، وأيًا كان التصميم الذي ستختار فيجب أن يوفر أفضل دعم لرأسك للشعور بالراحة.

الأثاث والتخزين

تحتوي معظم غرف الفنادق على طاولات جانبية أنيقة على جانبي السرير، وعادة ما يكون موضوع عليها مصباح، أو باقة زهور جميلة، فإذا كانت المنطقة المحيطة بسريرك بها بعض المساحة الإضافية فيمكنك التفكير في هذه الطاولات الجانبية بديكوراتها الرائعة.

مما يساعدك في الإجابة عن سؤال كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ وخاصة غرفة النوم أيضًا هو استخدام الكرسي المريح، ومكتب للكتابة، وإذا كان لديك تلفزيون في الغرفة فيمكنك إخفاؤه داخل خزانة بشكل جميل، ويمكن أن تحتوي هذه الخزانة أيضًا على بار صغير لتناول بعض الوجبات السريعة.

الخزانة

إذا كنت تفكر بعمل ديكور فندقي لشقتك فلا بد من اقتراح خزانة ملابس ذات مرآة، وباب منزلق، أو تصميم بألواح زجاجية تُضفي مظهرًا أنيقًا على خزانة الملابس، وعمقًا للغرفة.

يمكنك حتى تركيب طاولة كي قابلة للسحب على أحد أبواب الخزانة كما هو الحال تمامًا في معظم الفنادق، أما الجزء المفضل هو الأضواء التلقائية التي تضيء الخزانة عند فتحها، وهي من الأشياء السهلة التي يمكنك إضافتها إلى غرفة النوم لتبدو كالفنادق.

6. تصميم حمام يشبه المنتجع الصحي

أكاد أجزم أن أكثر شيء دعاك للتساؤل كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ هو حمام الفندق، حيث تبدو حمامات الفنادق نظيفة دائمًا، ومنعشة، لتتحول إلى مكان هادئ قد ترغب في تركه دون مساس.

إذا كان لديك حوض استحمام بالفعل، فيمكنك التفكير في رف مصمم خصيصًا لحوض الاستحمام، واملؤه بالزيوت العطرية، وحمام الفقاعات، والصابون، وأملاح البحر، ثم قم باختيار سجادة ناعمة، ورقيقة للقدمين.

لا تنس وضع مستلزمات الاستحمام المفضلة لديك في الحمام مثل جل الاستحمام، والصابون، والبلسم، والشامبو، والمقشر، ورذاذ الجسم، وبالنسبة للستائر فعليك التفكير بالستائر البيضاء، أو ذات الألوان الفاتحة كما هو الحال في الفنادق.

ومن أهم نصائح Decoroo للإجابة عن سؤال كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ خاصة في الحمام هي تثبيت خيارات التخزين الذكية، مثل الخزانات المدمجة، والخزائن الرأسية المفتوحة، وتذكر كلما قل عدد الأشياء التي تحتفظ بها، كلما بدا حمامك أكثر أناقة.

7. إكسسوارات الحمام

للحصول على تجربة خمس نجوم حقيقية عليك اختيار المناشف الناعمة كالسحاب، والمنتفخة بعدد خيوط يتراوح بين 600، و900 جرام، واستخدم أردية مصنوعة من القطن، أو الساتان.

لفتة فندقية لطيفة أخرى يمكنك القيام بها، وهي وضع مناشف يد ملفوفة، وغسول يد معطر، وكريمات على طاولة الزينة، ويمكنك الاحتفاظ بمستلزمات النظافة في سلال من القصب مثل الفنادق.

يضمن وعاء الزهور الطازجة، أو الشموع المعطرة أن هذه المساحة ذات رائحة لطيفة، ومنعشة على الدوام.


الخلاصة

في النهاية أرجو أن تكون هذه النصائح من Decoroo قد ساعدتك في الإجابة عن سؤال كيف تحول شقتك إلى فندق خمس نجوم؟ فقد تضمنت السطور السابقة مجموعة من التغييرات التي يمكنك القيام بها في الشقة بشكل عام.

بالإضافة إلى أهم العناصر التي ينبغي عليك الاهتمام بها في غرفة النوم، والحمام للحصول على تجربة منعشة وفاخرة كالتي تجدها بالفنادق.


المصادر


GET IN TOUCH

October 6, Sheikh Zayed, Cairo, Egypt 41516

Email: Rasha.fikry30@gmail.com

Phone: +201200225551

Work Inquiries

Email: info@decoroo-designs.com

Phone: +201200225551